عرض مشاركة واحدة
قديم 25-10-2009, 10:10 PM   #10
عبدالرحيم سلطان
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 29-09-2009
المشاركات: 11
معدل تقييم المستوى: 15
عبدالرحيم سلطان is on a distinguished road
افتراضي رد: (( قراءة تأملية في مقالات الأستاذ مسفر القحطاني ))

الأخت الكريمة بنت أبوي :

سرني أن تجدي في متصفحي ما يستحق القراءةوالاستفادة , أشكر لك هذا الإطراء والثناء والترحيب , فمشاركاتي رجع لتألق هذاالصرح التعليمي الرائع , الغني بمادته الدسمه وبأعضائه المميزين من أمثالكم , شكراًجزيلاً.


الأستاذ المبدع "مسفر القحطاني" :

وهل لورقة خفيفة الوزن تسُفها الريح يمنة ويسرة أن تحجب الرؤية عن شجرة سامقة غذّتها بماء الحياة , ورفعتها عن هوام الأرض , وأبرزتها مورقة مخضرة للناظرين , إيه...أيها المبدع إنها حصافة العمالقة , وتحفيز الأساتذة الذي أُسر به وأسعد فالعين لا تعلو على الحاجب كمايقال , وهل " لمعرف شبحي مجهول" أن يسامي أو يداني واحة تربوية غدت " معلَمَاً" تتدفق عطاء وإبداعاً يأوي إليها التائهون في صحراء مقفرة , وتقصدها قوافل المتعلمين للتزود من مائهاوثمارها لتستأنف مسيرتها نحو النجاح والإنجاز .

يكفيني أبا ناصر أنك وجدت وقتاً في جدولك المزدحم لقراءة خربشاتي على هامش لوحة إبداعك , تحية ملؤها التقدير والإجلال والاحترام من قلب " نُقش" في أعماقه اسمك بمنزلة سامية , وإني من قوم يحفظون الفضل لأهل الفضل ولو تطاولت السنون , وتبدلت الأحوال , وتغيرت الصور , شكراً أستاذي لدعواتك المباركة جمعنا الله وإياكم في الدنيا على طاعته وفي الآخرة في دار كرامته.


الأخت الكريمة منى :

إطلالتك على متصفحي بهذه التعقيبات الزاخرة , تزيدني بهجة وسروراً , وتستجلب المزيد من نثار إبداعكم , وقريحة أستاذنا المبدع , شكري وامتناني على تواصلك وتفاعلك مع قراءتي التأملية المتواضعة....

استأذنك في العودة إلى صومعتي التأملية...جالساً على دكتي الخشبية المتآكلة....أحدق متأملاً في لوحة أستاذنا
( صديقي العزيز ..." الفشل" )...وفي يدي ريشة قلم مرتعش ...ولكني أقهر ترددها وارتعاشها بأن أغمسها في دواة حبر فؤادي مدوناً لما أظن أنه سيبقى عندما تزول أشياء كثيرة من حولنا...

عبدالرحيم




__________________
"ونحن صغار كان شيخ الحارة يضربنا لنحفظ..ولما كبرنا صار الشرطي يضربنا لننسى..!"
محمدالماغوط
عبدالرحيم سلطان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس