ابن جلا
30-08-2007, 03:49 PM
السلام عليكم
-
-
-
-
-
حياكم الله
-
-
-
تدور القصة حول مديرة مدرسة عزباء......
غابت عن المدرسه يومين ولما عادت لمدرستها قابلنها المدرسات ......سلامات ؟؟ وينك يا مديره ؟؟
قالت لهن باركوا لي تزوجت ..قالن مبروك يا مديره....ولكن منهو زوجك؟؟ قالت لهن بصراحه زوجي هو زوج احداكن.......
المدرسات : باستغراب شديد ........تكفين علمينا اي وحده منا .
قالت المديره والله ما اعلمكن
المهم لزًمن عليها فقالت لهن انا منيب متكلمه .
اللي تبي تعرف هل هو زوجها ولا لا............تجيب بكرا معها خمسميه ريال ..واذا جات توقع تحط الخمسميه على الطاوله واللي آخذخمسميتها فهي مهو زوجها واللي اخلي خمسميتها على الطاوله ولا آخذها فهو زوجها........... عيب علي اتزوج زوجها واخذ بعد منها خمسميه ريال..
وافقن المدرسات على الطريقه....ويوم جا بكرا ......وكل وحده مزهبه معها الدراهم.
جت الاوله والثانيه والثالثه والرابعه حتى العاشره والمديره تاخذ الدراهم يوم جات المدرسه 11 وبدت المديره تأفف .....
المهم حطت الدراهم على الطاوله وقالت لها تكفين خذيها يا المديره .......قالت المديره اعذريني....
قالت المدرسه كانها قليله حطيت الف بدال 500 قالت المديره اوووووووووووه معليش اثرك انتي جواهر والله اني اسفه غلطت .
تنفست المدرسه وقالت الحمد لله يعني بتاخذين الفلوس .........المهم اخذتها المديره .......
ودخلن بقيه المدرسات حتى الـ 23 والمديره تلعب باعصاب كل وحده وفي النهايه تاخذ الـ 500 .........
المهم بقي مدرسه وحده فقط ما جات..........اتصلن عليها المدرسات......هاه وينك يا استاذه قالت والله اني تعبانه وماني جايه.....قالت المدرسه الغايبه هاه ؟ مين صار زوجها اللي متزوج المديره ........قالن لين الحين ما بيًن شي .......والمديره عيت تاخذ الفلوس لين نحضر كل المدرسات ( يلعبن عليها بس يبيونها تجي عشان يتطمنون انها هي لانه ما بقي الا هي )
وقالن المدرسات لازم تجين تكفين .......
جات تسحب رجليها بالقوة...... ويوم جات تدخل........المدرسات كل وحده مبسوطه انها مهي بهي وبدن يسمن على المدرسه الـ 24 عشان ما تنصدم
دخلت المدرسه الاخيره غرفه المديره وحطن باقي المدرسات ايديهن على قلوبهن وحطت المدرسه خمسميه على الطاوله وضفتها المديره ..
ويوم طلعت لقنها عايديه وما صار شي وفلوسها اخذتها المديره.....
قالن يا بنات فيه وحده منكن ما اخذت المديره دراهمها .......
قالن لا والله......كلنا اخذت دراهمنا......
ودخلن المدرسات على المديره وقالن : اخذتي الفلوس من كل المدرسات........ تلعبين علينا............ منهو زوجك؟؟؟؟؟؟؟
قالت المديره: المهم الدراهم (12000) ريال...............ما راح ترجع...........وانا والله لا تزوجت ولا شي لين الحين عزوبيه......والله كنت مريضه هاليومين........
ولكني اطلبكن قبل شهر تدفعن على مية ريال نصلح المصلى ولا وحده منكن دفعت...........قلت والله لادفعكن 500 ريال نصلح المصلى ونشتري مصاحف وقف للمصلى,,,,
قالن المدرسات : بردها الله بالعافيه فداك الدراهم .......ولو تبين زود اعطيناك.........هو صدق بس رجالنا ما تزوجوا علينا .....؟؟؟؟؟ !!!!!
ملطوش بمناسبة العودة
-
-
-
-
-
حياكم الله
-
-
-
تدور القصة حول مديرة مدرسة عزباء......
غابت عن المدرسه يومين ولما عادت لمدرستها قابلنها المدرسات ......سلامات ؟؟ وينك يا مديره ؟؟
قالت لهن باركوا لي تزوجت ..قالن مبروك يا مديره....ولكن منهو زوجك؟؟ قالت لهن بصراحه زوجي هو زوج احداكن.......
المدرسات : باستغراب شديد ........تكفين علمينا اي وحده منا .
قالت المديره والله ما اعلمكن
المهم لزًمن عليها فقالت لهن انا منيب متكلمه .
اللي تبي تعرف هل هو زوجها ولا لا............تجيب بكرا معها خمسميه ريال ..واذا جات توقع تحط الخمسميه على الطاوله واللي آخذخمسميتها فهي مهو زوجها واللي اخلي خمسميتها على الطاوله ولا آخذها فهو زوجها........... عيب علي اتزوج زوجها واخذ بعد منها خمسميه ريال..
وافقن المدرسات على الطريقه....ويوم جا بكرا ......وكل وحده مزهبه معها الدراهم.
جت الاوله والثانيه والثالثه والرابعه حتى العاشره والمديره تاخذ الدراهم يوم جات المدرسه 11 وبدت المديره تأفف .....
المهم حطت الدراهم على الطاوله وقالت لها تكفين خذيها يا المديره .......قالت المديره اعذريني....
قالت المدرسه كانها قليله حطيت الف بدال 500 قالت المديره اوووووووووووه معليش اثرك انتي جواهر والله اني اسفه غلطت .
تنفست المدرسه وقالت الحمد لله يعني بتاخذين الفلوس .........المهم اخذتها المديره .......
ودخلن بقيه المدرسات حتى الـ 23 والمديره تلعب باعصاب كل وحده وفي النهايه تاخذ الـ 500 .........
المهم بقي مدرسه وحده فقط ما جات..........اتصلن عليها المدرسات......هاه وينك يا استاذه قالت والله اني تعبانه وماني جايه.....قالت المدرسه الغايبه هاه ؟ مين صار زوجها اللي متزوج المديره ........قالن لين الحين ما بيًن شي .......والمديره عيت تاخذ الفلوس لين نحضر كل المدرسات ( يلعبن عليها بس يبيونها تجي عشان يتطمنون انها هي لانه ما بقي الا هي )
وقالن المدرسات لازم تجين تكفين .......
جات تسحب رجليها بالقوة...... ويوم جات تدخل........المدرسات كل وحده مبسوطه انها مهي بهي وبدن يسمن على المدرسه الـ 24 عشان ما تنصدم
دخلت المدرسه الاخيره غرفه المديره وحطن باقي المدرسات ايديهن على قلوبهن وحطت المدرسه خمسميه على الطاوله وضفتها المديره ..
ويوم طلعت لقنها عايديه وما صار شي وفلوسها اخذتها المديره.....
قالن يا بنات فيه وحده منكن ما اخذت المديره دراهمها .......
قالن لا والله......كلنا اخذت دراهمنا......
ودخلن المدرسات على المديره وقالن : اخذتي الفلوس من كل المدرسات........ تلعبين علينا............ منهو زوجك؟؟؟؟؟؟؟
قالت المديره: المهم الدراهم (12000) ريال...............ما راح ترجع...........وانا والله لا تزوجت ولا شي لين الحين عزوبيه......والله كنت مريضه هاليومين........
ولكني اطلبكن قبل شهر تدفعن على مية ريال نصلح المصلى ولا وحده منكن دفعت...........قلت والله لادفعكن 500 ريال نصلح المصلى ونشتري مصاحف وقف للمصلى,,,,
قالن المدرسات : بردها الله بالعافيه فداك الدراهم .......ولو تبين زود اعطيناك.........هو صدق بس رجالنا ما تزوجوا علينا .....؟؟؟؟؟ !!!!!
ملطوش بمناسبة العودة