cherries
25-10-2007, 03:29 PM
السلام عليكم بنيات
انا اليوم قريت قصه وماقدرت امسك نفسى من الضحك وحبيت أنقلها لكم واتمنا انه مايكون احد سبقنى فيها
راح أدخل في السالفه..............
في مره كنا جالسين كلنا في صالة بيتنا...وكنا مبسوطين أنسولف ونضحك...
ماشفنا الا عمتي داخله علينا وهيه خايفه وجهها أحمر وترتجف ..أحنا طبعا من شفنها كده خفنا و قمنا نركض ليها
أنشوف شفيها وكل واحد يسأل.. عمه ..عمه.. شفيش..طبعا عمتي ماردت علينا ولا رضت تتكلم ولا كلمه
حتى جبنا ليها كاس الماي وهدت من روعها بعدها قامت عمتي اتقص علينا ويش صار معاها وقالت:
وأنا طالعه من بيتنا كانت على الباب قطوه جالسه على الدرج ولما شافتني اتباعدت على طول ورحت بيت اهلي وقعدت أشوي وبعدين طلعت قلت يالله خلني أزور بيت أختي(دلال) وأنا رايحه وأمشي ماأوتعيت الا القطوه تمشي وراي..أنـــــــــــا خفت
كل ماأمشي تمشي وراي..قمت أسرع قامت تسرع وراي..قلت ويش أسوي الحين
شكلها من الجن..وقام الوسواس يشتغل عندي..
قمت أركض قامت تركض وراي...قلت مايبغالي الا أدخل بيت أخوي لأنه أقرب مكان لي
"""تقصد بيتنا""""
وأنا الحين عندكم ولا أدري شسالفة القطوة اللي تلاحقني من مكان لمكان..
أحنا خفنا من قالت لينا أن القطوه من الجن..
قام أخوي الكبير وطلع علشان يشوف ويش سالفتها هالقطوه^:^^^^ أخوي مسوي روحه بطل متأثر باالأفلام
ماشفنا الا أخوي جاي يركض وينافخ ويقول ترى القطوه واقفه على الباب..
عــــاد أحنا بغينا أنموت..وعمتي قامت تصرخ.
.طبعا لازم أتصرخ لأن هي السبب
وتقول:ويلي...ويلي..ويش اسوي بحالي القطوه تبغاني..أنا المطلوبه..القطوه ماراح تطلع لين أنا أطلع..
عمتي أتفكر روحها من المطلوبين خخخخخ
المهم..قال ليها ابوي قومي ياخيه وأطلعي..أبوي بعده مايكمل كلامه..الا عمتي بلشت ابوي وتقول له
خلاص ياخوي بهالسرعه تخليت عني..خلاص ماعاد تبغاني أنا أختك كده أهون عليك والله الدنيا مافيها خير
والدموع أتصبصب من عمتي أربع أربع ..تصلح أحسن ممثله في تنزيل الدموع
أبوي قال ليها خليني أكمل كلامي..مايصير كده تفكرين في اني ماأبغاكي بالعكس راح أحل لك هالمشكله وماراح أخليك لوحدك أبدا أنتي أختي..و وووو. .عاش ابوي البطل عاش هيييييييييييه هذا تشجيع الى ابوي الشهم
ههههههههههه
المهم نرجع لمحور حديثنا الا وهو عمتي والقطوه.....أووووووووووف شكلنا بنطول والسبب عمتي المحترمه
يالله نكمل..قال ليها أبوي قومي أطلعي وأنا بطلع معاك...ويلي على أبوي
عمتى عيت مارضت تطلع...ابوي قال خلاص أنا باأطلع واشوف هالقطوه شتبي منا..أمي خافت على أبوي
لكن ابوي قدها وقدود...
طلع وقف ويباعد القطوه لكن مافي فايده وقف ووقف ووقف..أن لله وان اليه راجعون القطوه متحلفه في عمتي
خلاص عمتي راحت فيها..
ابوي واخواني غصبوا على عمتي تطلع لين لان راسها وبالموت أطلعت...آآآآآآآآآآآه طلعت روحنا وياها لين طلعت
أستسلمت للأمر الواقع وقامت..عمتي وابوي واخواني وهم طالعين سوينا ليهم مناحه. .خلاص ماراح أنشوفكم مع السلامه..انتبهوا لنفسكم..كل واحد يودع منا على كيفه..أسمله عليهم مادري وين راحين
طلعوا وأنقفل الباب وراهم أحنا قمنا أنصرخ ..مانردي ويش راح أصير فينا
هم برا وأحنا داخل البيت..ميتين من الخوف ماندري شصار فيهم
وكلها لحظات وماسمعنـــــــــــــــا
الا أبوي يضحك
وعمتي تصرخ
أخواني يضحكون
شالسالفه شصار فيهم
خفنا نطلع
سمعنا صرخة أبوي
يقول تعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالوا بسرعه لايفوتكم
يمممممممممممممه يممممممممممه شفيهم هدول
وااااااااااااااااي متنا من الخوف
بطل أبوي الباب وقال تعالوا شوفوا خلاص أنتهت القصه
ابوي اقول تعالوا شوفوا حكمة الله في خلقه الحيوانات
أحنا موقادرين نتحرك من مكانا
لما شفنا ابوي عادي مو خايف أندهشنا وقمنا نركض أنشوف السالفه الغريبه اللي مي راضيه تخلص
ماشفنا الا عمتي واقفه والقطوه أتعضض في نعالها
من شفنا الموقف قمنا نضحك لين طاحت دمعتنا من كثرة الضحك
طبعا أنتون متشوقين تبغون تعرفون اللي صار
ماراح أقول ليكم...
خلاص خلاص بقول ليكم
علشان تاخدون منها درس ولا تطلعون والقطاوه واقفين على الباب
اللي صار أن عمتي كانت لابسه نعال رجالي والنعال الثاني نسائي
تدرون أن الفرق بين لنعالين كبير خصوصا أن عمتي تلبس مقاس صغير
عمتي من الصدمه ظلت واقفه وتقول كلمات بصوت واطي
أشلون أنا ماأنتبهت..الظاهر وأنا طالعه من بيت أهلي بدلت لنعال بدون مااحس
والله عليها حركات عمتي خخخخخ تصلح تكون بطله
احنا فسرنا موضوع القطوه على النحو التالي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أن بيت عمتي مو بعيد من بيت أهلها الظاهر أن القطوه كانت جالسه على بيت العمه
ولما عمتي راحت بيت اهلها وطلعت بدلت لنعال هنا دور القطوه بطلة القصه
أنتبهت القطه للتغيراللي حصل للنعالين وقامت تلاحقها من مكان لمكان
المسكينه كانت تبغى تقول لعمتي أن نعالك كل واحد غير
سبحان الله شوفوا أن القطوه أنبهت وعمتي ولا على بالها
بصررررررررررررراحه قطوه ولا أروع
أتنمى أنها نالت أعجابكم..
منقوله للامانه__________________
لاتنسونى من الردود الطيبه
كـــــــــــــــــــــروووووووووزة
انا اليوم قريت قصه وماقدرت امسك نفسى من الضحك وحبيت أنقلها لكم واتمنا انه مايكون احد سبقنى فيها
راح أدخل في السالفه..............
في مره كنا جالسين كلنا في صالة بيتنا...وكنا مبسوطين أنسولف ونضحك...
ماشفنا الا عمتي داخله علينا وهيه خايفه وجهها أحمر وترتجف ..أحنا طبعا من شفنها كده خفنا و قمنا نركض ليها
أنشوف شفيها وكل واحد يسأل.. عمه ..عمه.. شفيش..طبعا عمتي ماردت علينا ولا رضت تتكلم ولا كلمه
حتى جبنا ليها كاس الماي وهدت من روعها بعدها قامت عمتي اتقص علينا ويش صار معاها وقالت:
وأنا طالعه من بيتنا كانت على الباب قطوه جالسه على الدرج ولما شافتني اتباعدت على طول ورحت بيت اهلي وقعدت أشوي وبعدين طلعت قلت يالله خلني أزور بيت أختي(دلال) وأنا رايحه وأمشي ماأوتعيت الا القطوه تمشي وراي..أنـــــــــــا خفت
كل ماأمشي تمشي وراي..قمت أسرع قامت تسرع وراي..قلت ويش أسوي الحين
شكلها من الجن..وقام الوسواس يشتغل عندي..
قمت أركض قامت تركض وراي...قلت مايبغالي الا أدخل بيت أخوي لأنه أقرب مكان لي
"""تقصد بيتنا""""
وأنا الحين عندكم ولا أدري شسالفة القطوة اللي تلاحقني من مكان لمكان..
أحنا خفنا من قالت لينا أن القطوه من الجن..
قام أخوي الكبير وطلع علشان يشوف ويش سالفتها هالقطوه^:^^^^ أخوي مسوي روحه بطل متأثر باالأفلام
ماشفنا الا أخوي جاي يركض وينافخ ويقول ترى القطوه واقفه على الباب..
عــــاد أحنا بغينا أنموت..وعمتي قامت تصرخ.
.طبعا لازم أتصرخ لأن هي السبب
وتقول:ويلي...ويلي..ويش اسوي بحالي القطوه تبغاني..أنا المطلوبه..القطوه ماراح تطلع لين أنا أطلع..
عمتي أتفكر روحها من المطلوبين خخخخخ
المهم..قال ليها ابوي قومي ياخيه وأطلعي..أبوي بعده مايكمل كلامه..الا عمتي بلشت ابوي وتقول له
خلاص ياخوي بهالسرعه تخليت عني..خلاص ماعاد تبغاني أنا أختك كده أهون عليك والله الدنيا مافيها خير
والدموع أتصبصب من عمتي أربع أربع ..تصلح أحسن ممثله في تنزيل الدموع
أبوي قال ليها خليني أكمل كلامي..مايصير كده تفكرين في اني ماأبغاكي بالعكس راح أحل لك هالمشكله وماراح أخليك لوحدك أبدا أنتي أختي..و وووو. .عاش ابوي البطل عاش هيييييييييييه هذا تشجيع الى ابوي الشهم
ههههههههههه
المهم نرجع لمحور حديثنا الا وهو عمتي والقطوه.....أووووووووووف شكلنا بنطول والسبب عمتي المحترمه
يالله نكمل..قال ليها أبوي قومي أطلعي وأنا بطلع معاك...ويلي على أبوي
عمتى عيت مارضت تطلع...ابوي قال خلاص أنا باأطلع واشوف هالقطوه شتبي منا..أمي خافت على أبوي
لكن ابوي قدها وقدود...
طلع وقف ويباعد القطوه لكن مافي فايده وقف ووقف ووقف..أن لله وان اليه راجعون القطوه متحلفه في عمتي
خلاص عمتي راحت فيها..
ابوي واخواني غصبوا على عمتي تطلع لين لان راسها وبالموت أطلعت...آآآآآآآآآآآه طلعت روحنا وياها لين طلعت
أستسلمت للأمر الواقع وقامت..عمتي وابوي واخواني وهم طالعين سوينا ليهم مناحه. .خلاص ماراح أنشوفكم مع السلامه..انتبهوا لنفسكم..كل واحد يودع منا على كيفه..أسمله عليهم مادري وين راحين
طلعوا وأنقفل الباب وراهم أحنا قمنا أنصرخ ..مانردي ويش راح أصير فينا
هم برا وأحنا داخل البيت..ميتين من الخوف ماندري شصار فيهم
وكلها لحظات وماسمعنـــــــــــــــا
الا أبوي يضحك
وعمتي تصرخ
أخواني يضحكون
شالسالفه شصار فيهم
خفنا نطلع
سمعنا صرخة أبوي
يقول تعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالوا بسرعه لايفوتكم
يمممممممممممممه يممممممممممه شفيهم هدول
وااااااااااااااااي متنا من الخوف
بطل أبوي الباب وقال تعالوا شوفوا خلاص أنتهت القصه
ابوي اقول تعالوا شوفوا حكمة الله في خلقه الحيوانات
أحنا موقادرين نتحرك من مكانا
لما شفنا ابوي عادي مو خايف أندهشنا وقمنا نركض أنشوف السالفه الغريبه اللي مي راضيه تخلص
ماشفنا الا عمتي واقفه والقطوه أتعضض في نعالها
من شفنا الموقف قمنا نضحك لين طاحت دمعتنا من كثرة الضحك
طبعا أنتون متشوقين تبغون تعرفون اللي صار
ماراح أقول ليكم...
خلاص خلاص بقول ليكم
علشان تاخدون منها درس ولا تطلعون والقطاوه واقفين على الباب
اللي صار أن عمتي كانت لابسه نعال رجالي والنعال الثاني نسائي
تدرون أن الفرق بين لنعالين كبير خصوصا أن عمتي تلبس مقاس صغير
عمتي من الصدمه ظلت واقفه وتقول كلمات بصوت واطي
أشلون أنا ماأنتبهت..الظاهر وأنا طالعه من بيت أهلي بدلت لنعال بدون مااحس
والله عليها حركات عمتي خخخخخ تصلح تكون بطله
احنا فسرنا موضوع القطوه على النحو التالي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أن بيت عمتي مو بعيد من بيت أهلها الظاهر أن القطوه كانت جالسه على بيت العمه
ولما عمتي راحت بيت اهلها وطلعت بدلت لنعال هنا دور القطوه بطلة القصه
أنتبهت القطه للتغيراللي حصل للنعالين وقامت تلاحقها من مكان لمكان
المسكينه كانت تبغى تقول لعمتي أن نعالك كل واحد غير
سبحان الله شوفوا أن القطوه أنبهت وعمتي ولا على بالها
بصررررررررررررراحه قطوه ولا أروع
أتنمى أنها نالت أعجابكم..
منقوله للامانه__________________
لاتنسونى من الردود الطيبه
كـــــــــــــــــــــروووووووووزة