صمـــت
03-08-2009, 06:49 PM
اليوم جايه وجايبه لكم قصتي <?xml:namespace prefix = o ns = "urn:schemas-microsoft-com:office:office" /><o:p></o:p>
وبعد عشان اللي مايعرف يمكن يفهم ويعرف<o:p></o:p>
<o:p></o:p>
كان فيه بنت اسمها نوره <o:p></o:p>
وكانت بنت طيوووبه فرفوووشه تحب السوالف ووساعه الصدر عمرها 19 سنه تدرس بالجامعه اول سنه مستانسه بشوشتها مابقى احد ماعلمته انها بالجامعه<o:p></o:p>
شرت لاب جديد وسجلت بمنتدى وكان بالمنتدى صندووق محادثات المهم ان هالنوره مابقى احد ماتتلقف عليه او تنشب له <o:p></o:p>
راعيه مشااكل بس مشاكلها حلوه مثلها <<<لا يكثر بسسس<o:p></o:p>
المهم كان معها واحد بالمنتدى ثقيل شوووي ومايرد على أي شي وهادي بس معها غير يحب يسولف مع هالنوره مملوح وطويل وعريض يعني الولد يخقق نوعا ما اسمه راكان <<<ياقرد حظها <o:p></o:p>
المهم مع الاياام كانو ا يسولفون بالصندووق قام هالركان وقال انا عندي اغنيه تجنن منو يبيني ارسلها له<o:p></o:p>
قامت هالنوره هالهبله رفعت صبعها قالت انا انا <<<ياحبها لترزز<o:p></o:p>
قال لها راكان عطيني ايميلك<o:p></o:p>
<o:p></o:p>
المهم البنت فري ع طوول عطته ايميلها <o:p></o:p>
قام راكان الجميل ماصدق خبر وضاافها<o:p></o:p>
المحااادثه<o:p></o:p>
راكان: هلا <o:p></o:p>
نوره:اهلييين وين الاغنيه<o:p></o:p>
راكان: طيب قبلي<o:p></o:p>
جااااااااااااااري الارسال<o:p></o:p>
تم الارسال<o:p></o:p>
نوره: يسلمو يلا اشوفك ع خير<o:p></o:p>
راكان : الله يسلمك <o:p></o:p>
طبعا نوره سمعت الاغنيه الاغنيه جدا جدا بااااااااااااايخه ومليقه<o:p></o:p>
<o:p></o:p>
المهم راكان عند نوره بالمسن يمر يوم يومين يدخلون يشوفون بعض متصل بس محد يكلم الثاني كل واحد مسوووي ثقل على الثاني<o:p></o:p>
المهم هذاك اليووم كانت نوره فاضيه وماعندها احد بالمسن قالت خلني اطقطق على هالدوب<o:p></o:p>
نوره: هلااااااااا دوووووووووووووب<o:p></o:p>
راكان : هلا وغلا<o:p></o:p>
نوره: كيف الحال ويش مسوي؟<o:p></o:p>
راكان : الحمدالله كيفك انتي وكيف دراستك<o:p></o:p>
نوره: الحمدالله تمااام<o:p></o:p>
راكان ها شعندك اليوم وين بتروحين<o:p></o:p>
نوره: بروووح مع السواق باسكن <<ماعندهم سواق ماعندهم الا ددسن حق جدها<o:p></o:p>
نوره : راكان شوف شوف صورتي بالنظاره الشمسيه شرايك<o:p></o:p>
راكان : أي أي حلوه ماشاء الله الله يحرسك من العين <<طبعا عارف انها ممثله اجنبيه <o:p></o:p>
المهم بدت سوالف تجر سوالف<o:p></o:p>
ونوووره تشللللللللخ على راكان ورااكان كان يمشي لها لانه مايبي يفشلها<o:p></o:p>
جلسوا على هالحال تقريبا شهرين 3 شهور كانت نوره تعتبر راكان مجرد صديق<o:p></o:p>
ومع السوالف زادت وقوت علاقه نوره براكان لان صارت معه 24 ساعه كان يهتم فيها يسال عنها بشكل مو طبيعي كان راكان ماايقفل المسن حقه ابد حتى لا طلع مشوار صغير يشبك من الجوال<o:p></o:p>
راكان كان عنده صديقه بعد اسمها عايشه المهم ان نوره بدت تغار من عايشه وعلاقة راكان معها <o:p></o:p>
بس خاافت تصارح راكان ويعرف انها بدت تحبه <o:p></o:p>
جلسو مع بعض تقريبا سنه محد صارح الثاني بحبه <o:p></o:p>
<o:p></o:p>
بعدها تخرج راكان من الجامعه بتقدير حلو <o:p></o:p>
و قررت نوره تعترف لراكان انها تحبه وخيرته قالت له يا انا ياعايشه<o:p></o:p>
سكت راكان <o:p></o:p>
قالت له نوره فكر واذا تبيني تصك عايشه بلوك ودليت بعد<o:p></o:p>
بعد اسبوع تقريبا اختار راكان نوره<o:p></o:p>
ومن يومها زادت علاقة راكان بنوره <o:p></o:p>
كانو يجلسون بالسااعات على النت والمسن والجوال بعد <o:p></o:p>
نوره تعلقت براكان كثيييييير صار بينهم كلام اكبر من الحب<o:p></o:p>
صارت نوره تفكر تفكر راكان ولد العز الوسيم الطويل العريض اللي الف وحده تتمنااه <o:p></o:p>
شلون يحبني انا اللي مافيني من الجمال انسانه عاديه واقل واهلها عاديين قالت في خاطرها يمكن تصير قصتنا مثل قصة سندريلا واكوون انا اميره راكان وحلمه<o:p></o:p>
شوي تقول لعمرها بلا غبااء ..!! عقلي يابنت<o:p></o:p>
صارت نوره تحاول تسبب مشكله بينها وبين راكان عشان يتركون بعض بس راكان متمسك فيها لدرجه الجنووون كان يقولها انتي حياتي وانتي اللي حليتي دنيتي وانتي وانتي ... الخ من الكلام الماخوووذ طبعا كلن حافظ هالكلام<o:p></o:p>
المهم نوره كونها انثى وتحب الكلام المعسول اللي يخقق على قولتهم تخق ع طول وتصدقه <<ما الومها كلامه كان قووي هع هع وله مفعوول سحري خاصه اذا كان فيه مؤثرات صوتيه <o:p></o:p>
يصير اوووووووف<o:p></o:p>
المهم كان راكان مايترك نوره لحظه يطمن عليها بالمسن والمسجات والجوال كان يحرصها على دراستها واكلها وشربها وصلاتها <o:p></o:p>
كانت نوره تحسه انه الفارس النبيل اللي مايبي شي من الدنيا غير سعادتها <o:p></o:p>
وهالشي خلاها تضحي بالدنيا وباهلها زعلت امها وابوها واخوانها بس عشانه عشان راضااه وعشان تكون جنب راكان
<o:p></o:p>
وهذاك اليوم كانت رايحه مع صديقاتها المجمع وقالت له لازم تجي ابي المحك بس<o:p></o:p>
طبعا راكان كان مايرد لنوره طلب جاها مسرررررررررع وجايب معه ورده حمرا سلم على نوره وعطاها اياها<o:p></o:p>
نوره: الله احلى ورده بحياتي <<اصلا محد عطاك من قبل هع هع<o:p></o:p>
<o:p></o:p>
رجعت نوره البيت وشغلت المسن طيران وسوالف مع راكان كان راكان يفتح لها الكام وهي تجلس خااقه مدري شنو تطالع والابتساامه شاااقه الوجه من اليمين لليسار<<صج لا قالوا الحب عمي<o:p></o:p>
كان راكان يكلمها جوال قبل لا ينامون ويقولها قصه النوم ويعطيها بووسه شريفه <<وين شريفه <o:p></o:p>
وفي يوم من الايام تهاوشت نوره مع راكان لان راكان تاخر بالاستراحه مع ربعه<o:p></o:p>
نوره : راكان انسى كل شي بينا ولا تتصل علي<o:p></o:p>
راكان: مستحييييييييييييل نوره انا شريتك ومستحيل ابيعك <o:p></o:p>
انا ما اشتري شي وابيعه انا احبك بجنووون <o:p></o:p>
راكان: نوره خلاص وعد مني ماراح اروح الاستراحه الا اذا انتي قلتي مابي احد<o:p></o:p>
بس ابيك انتي خلك معي ماراح اطلع من بيتنا حتى الا برضاك بس تكفين لاتزعلين علي <o:p></o:p>
نوره: كالعاااده تخق وتساامح ولا كان شي صار<o:p></o:p>
المهمممممممممممممممممم<o:p></o:p>
كانت نوره دايم تسال راكان <o:p></o:p>
نوره: راكان تحبني<o:p></o:p>
راكان: اموووووووووووووووووووووووت فيك مو بس احبك <o:p></o:p>
ما اقدر اعيش بدوووووووووووووونك <o:p></o:p>
ابيييييييييييييييك لي انا وبس اعشق التراب اللي تمشين عليه يابنت<o:p></o:p>
والله احبها يانااااااااااااااااس <<<أي ناس المشكله ان محد يدري هع هع<o:p></o:p>
نوره: فديتك راكان<o:p></o:p>
راكان : انا اللي افدااااااااااااااك والله<<< أي تفداها بقوه<o:p></o:p>
نوره: :$ تستحي وتصدق <<<لانها بقررررررررره <o:p></o:p>
ماتدري وين الله قاطها في<o:p></o:p>
اجل هالحلو الغني بيحبها من زين خشتها<o:p></o:p>
المهم كان راكان قبل يسكر من نوره يقرا عليها المعوذات وينفخ عليها<o:p></o:p>
ويقولها لا تطلعين السوق بكحل عيب <<< يغار الاخ في الله<o:p></o:p>
راكان كان يقولها شدي حيلك ابي امتيااز وابيك دايم مبسووطه تراني انبسط لانبسطتي واتضايق لا تضاايقتي ترى انا مايهمني الا سعادتك ارتاح يانوره لا شفتك مبسووطه <o:p></o:p>
ومن هالكلاااااام ............<o:p></o:p>
كان راكان يقولها حبيبتي نوره وشو اشتري سياره ترى رايك يهمني <<مسكينه تجاوب تفكر انها بتركب معاااه فيها هع هع<o:p></o:p>
ويقول لها نوره ابي اصبغ غرفتي أي لون اختار<o:p></o:p>
ونوره المسكينه يطلع من فوق راسها قلووب وتتخيل غرفتها مع راكان <<مالت بس جد خبله <o:p></o:p>
راكان معيش نوره في احلام ورديه وفي يوم من الايام <o:p></o:p>
كان راكان يكلم نوره ودخلت عليه امه وهو غرقان بالسوالف <o:p></o:p>
خذت الام جوال راكان وسمعت صوت نوره<o:p></o:p>
وسكرت على طوول<o:p></o:p>
صارت هوشه كبيره بين راكان وامه<o:p></o:p>
طبعا لانها امه وامه قالت له يا اما تترك هالبنت القليله الادب اللي ماتستحي على وجها تكلمك <o:p></o:p>
او ما راح اكلمك<o:p></o:p>
طبعا راكان اختار امه لان نوره قليله ادب وتكلمه <<<مسكينه هالنوره <<بس قلعتها <o:p></o:p>
كلم راكان نوره <o:p></o:p>
راكان : هلا<o:p></o:p>
نوره: هلا<o:p></o:p>
راكان : نوره انا مابي اسبب لك مشاكل وانا لازم اطلع من حياتك وانتبهي لنفسك <o:p></o:p>
نوره:!!!!!!! اوكي راكان<o:p></o:p>
طوط طوط طووط <<<اهم شي النغمه هع هع<o:p></o:p>
نوره سكرت الجوال وجلست كان احد صاب عليها مويا وفكره تجيبها وفكره توديها<o:p></o:p>
شلون راكان اللي معي سنتين كاملين بالسهوله هذي يطلع من حياتي ولا كان شي صار شلون راكان كان يقولولي ويحلف لي انه يموت فيني انه مايقدر بدوني اني انا كل شي بحياته وانه بدوني ولا شي شلون راكان اللي كل لحظه يتصل علي ويرسل لي ومايسولف مع احد غيري منو بيجلس معه <o:p></o:p>
راكان اللي يقولي انا فدوه لك انا شاريك شلون باعني شلون راكان اللي كان مايزعلني يوم حتى يوم مايزعلني ماينام وهو زعلان علي شلون يتركني<o:p></o:p>
راكان اللي كان يتضايق يروح المستشفى اذا انا زعلت منه شلون يتركني شلون يعيش بدوني راكان اللي يقولي نوره انتي بيري وغطاي انتي زوجتي انتي حبي وين راح هالكلام الحين<o:p></o:p>
جلست نوره اسبوع مو على بعضها ماتتكلم مع احد ماتسولف مهمومه وتفكر ويش يسوي راكان الحين فطر تغدا راح الشغل <o:p></o:p>
نوره تعبت شهر وبين كل يوم تروح المستشفى لانها مو قادره تتعود ع حياتها بدون راكان<o:p></o:p>
كانت نوره تصحى من النوم تقوله انا صحيت يقولها روحي اكلي ابيك سمينه مثلي على طول نوره تروح تاكل عشانه وتسووي كل شي عشانه <o:p></o:p>
طبعا ..راكان زعلوا منه اهله كم شهر ورضوو وعاش حياته<o:p></o:p>
ونوره الجميله.. فهمت انو مافي حب كذا وانه كان مجرد حب خربوطي عشان كل واحد يملي الفراغ اللي عنده <o:p></o:p>
ومستحيل يكون في حب الا بالروايات والافلااام <o:p></o:p>
صارت نوره كل مره تصلي تدعي بصلاتها ان الله يعوضها احسن منه <o:p></o:p>
بعد سنه تزوجت نوره وانبسطت وحبت زوجها على كيف كيفها محد يقولها شي <o:p></o:p>
<o:p></o:p>
مايستفاد من القصه :<o:p></o:p>
1- ان البنااات مساكين مقصه <<<حتى اللي تسوي نفسها فاهمه ومحد يقص عليها<o:p></o:p>
فهي مقصوص عليها بس هي مو حاسه<o:p></o:p>
2- ان الاولاد مهما تغير اسلووبهم وكلامهم وطريقه معااملتهم فكلهم يعتبروون البنت وسيله يفرغوون فيها عواطفهم الى ماتجيهم بنت الحلال <<يعني انتي وعه مثل الزباله <o:p></o:p>
3- ان حتى لو كان الولد مؤدب ومايبي طلعات ولا يبي منك الا سعاادتك <<اقولك بلا قله ادب احسن لك لانك ماراح تستفيدين شي<o:p></o:p>
4- على قوله راشد بلا حب بلا وجع قلب<o:p></o:p>
5- اذا تبين تحبين احد روحي قولي لامك تزوجك ولا تقولين استحي وتكلمين احد <o:p></o:p>
6- اذا مارضت حني على راسها لما ترضى مو تغلطين <o:p></o:p>
7- لاتقولين حبيبي غير وحبيبها غير كلهم في الهوا سوا بس كل واحد له اسلوبه وطريقته <o:p></o:p>
والله يحفظكم كلللللللللللللللللللللكم<o:p></o:p>
<o:p></o:p>
وبعد عشان اللي مايعرف يمكن يفهم ويعرف<o:p></o:p>
<o:p></o:p>
كان فيه بنت اسمها نوره <o:p></o:p>
وكانت بنت طيوووبه فرفوووشه تحب السوالف ووساعه الصدر عمرها 19 سنه تدرس بالجامعه اول سنه مستانسه بشوشتها مابقى احد ماعلمته انها بالجامعه<o:p></o:p>
شرت لاب جديد وسجلت بمنتدى وكان بالمنتدى صندووق محادثات المهم ان هالنوره مابقى احد ماتتلقف عليه او تنشب له <o:p></o:p>
راعيه مشااكل بس مشاكلها حلوه مثلها <<<لا يكثر بسسس<o:p></o:p>
المهم كان معها واحد بالمنتدى ثقيل شوووي ومايرد على أي شي وهادي بس معها غير يحب يسولف مع هالنوره مملوح وطويل وعريض يعني الولد يخقق نوعا ما اسمه راكان <<<ياقرد حظها <o:p></o:p>
المهم مع الاياام كانو ا يسولفون بالصندووق قام هالركان وقال انا عندي اغنيه تجنن منو يبيني ارسلها له<o:p></o:p>
قامت هالنوره هالهبله رفعت صبعها قالت انا انا <<<ياحبها لترزز<o:p></o:p>
قال لها راكان عطيني ايميلك<o:p></o:p>
<o:p></o:p>
المهم البنت فري ع طوول عطته ايميلها <o:p></o:p>
قام راكان الجميل ماصدق خبر وضاافها<o:p></o:p>
المحااادثه<o:p></o:p>
راكان: هلا <o:p></o:p>
نوره:اهلييين وين الاغنيه<o:p></o:p>
راكان: طيب قبلي<o:p></o:p>
جااااااااااااااري الارسال<o:p></o:p>
تم الارسال<o:p></o:p>
نوره: يسلمو يلا اشوفك ع خير<o:p></o:p>
راكان : الله يسلمك <o:p></o:p>
طبعا نوره سمعت الاغنيه الاغنيه جدا جدا بااااااااااااايخه ومليقه<o:p></o:p>
<o:p></o:p>
المهم راكان عند نوره بالمسن يمر يوم يومين يدخلون يشوفون بعض متصل بس محد يكلم الثاني كل واحد مسوووي ثقل على الثاني<o:p></o:p>
المهم هذاك اليووم كانت نوره فاضيه وماعندها احد بالمسن قالت خلني اطقطق على هالدوب<o:p></o:p>
نوره: هلااااااااا دوووووووووووووب<o:p></o:p>
راكان : هلا وغلا<o:p></o:p>
نوره: كيف الحال ويش مسوي؟<o:p></o:p>
راكان : الحمدالله كيفك انتي وكيف دراستك<o:p></o:p>
نوره: الحمدالله تمااام<o:p></o:p>
راكان ها شعندك اليوم وين بتروحين<o:p></o:p>
نوره: بروووح مع السواق باسكن <<ماعندهم سواق ماعندهم الا ددسن حق جدها<o:p></o:p>
نوره : راكان شوف شوف صورتي بالنظاره الشمسيه شرايك<o:p></o:p>
راكان : أي أي حلوه ماشاء الله الله يحرسك من العين <<طبعا عارف انها ممثله اجنبيه <o:p></o:p>
المهم بدت سوالف تجر سوالف<o:p></o:p>
ونوووره تشللللللللخ على راكان ورااكان كان يمشي لها لانه مايبي يفشلها<o:p></o:p>
جلسوا على هالحال تقريبا شهرين 3 شهور كانت نوره تعتبر راكان مجرد صديق<o:p></o:p>
ومع السوالف زادت وقوت علاقه نوره براكان لان صارت معه 24 ساعه كان يهتم فيها يسال عنها بشكل مو طبيعي كان راكان ماايقفل المسن حقه ابد حتى لا طلع مشوار صغير يشبك من الجوال<o:p></o:p>
راكان كان عنده صديقه بعد اسمها عايشه المهم ان نوره بدت تغار من عايشه وعلاقة راكان معها <o:p></o:p>
بس خاافت تصارح راكان ويعرف انها بدت تحبه <o:p></o:p>
جلسو مع بعض تقريبا سنه محد صارح الثاني بحبه <o:p></o:p>
<o:p></o:p>
بعدها تخرج راكان من الجامعه بتقدير حلو <o:p></o:p>
و قررت نوره تعترف لراكان انها تحبه وخيرته قالت له يا انا ياعايشه<o:p></o:p>
سكت راكان <o:p></o:p>
قالت له نوره فكر واذا تبيني تصك عايشه بلوك ودليت بعد<o:p></o:p>
بعد اسبوع تقريبا اختار راكان نوره<o:p></o:p>
ومن يومها زادت علاقة راكان بنوره <o:p></o:p>
كانو يجلسون بالسااعات على النت والمسن والجوال بعد <o:p></o:p>
نوره تعلقت براكان كثيييييير صار بينهم كلام اكبر من الحب<o:p></o:p>
صارت نوره تفكر تفكر راكان ولد العز الوسيم الطويل العريض اللي الف وحده تتمنااه <o:p></o:p>
شلون يحبني انا اللي مافيني من الجمال انسانه عاديه واقل واهلها عاديين قالت في خاطرها يمكن تصير قصتنا مثل قصة سندريلا واكوون انا اميره راكان وحلمه<o:p></o:p>
شوي تقول لعمرها بلا غبااء ..!! عقلي يابنت<o:p></o:p>
صارت نوره تحاول تسبب مشكله بينها وبين راكان عشان يتركون بعض بس راكان متمسك فيها لدرجه الجنووون كان يقولها انتي حياتي وانتي اللي حليتي دنيتي وانتي وانتي ... الخ من الكلام الماخوووذ طبعا كلن حافظ هالكلام<o:p></o:p>
المهم نوره كونها انثى وتحب الكلام المعسول اللي يخقق على قولتهم تخق ع طول وتصدقه <<ما الومها كلامه كان قووي هع هع وله مفعوول سحري خاصه اذا كان فيه مؤثرات صوتيه <o:p></o:p>
يصير اوووووووف<o:p></o:p>
المهم كان راكان مايترك نوره لحظه يطمن عليها بالمسن والمسجات والجوال كان يحرصها على دراستها واكلها وشربها وصلاتها <o:p></o:p>
كانت نوره تحسه انه الفارس النبيل اللي مايبي شي من الدنيا غير سعادتها <o:p></o:p>
وهالشي خلاها تضحي بالدنيا وباهلها زعلت امها وابوها واخوانها بس عشانه عشان راضااه وعشان تكون جنب راكان
<o:p></o:p>
وهذاك اليوم كانت رايحه مع صديقاتها المجمع وقالت له لازم تجي ابي المحك بس<o:p></o:p>
طبعا راكان كان مايرد لنوره طلب جاها مسرررررررررع وجايب معه ورده حمرا سلم على نوره وعطاها اياها<o:p></o:p>
نوره: الله احلى ورده بحياتي <<اصلا محد عطاك من قبل هع هع<o:p></o:p>
<o:p></o:p>
رجعت نوره البيت وشغلت المسن طيران وسوالف مع راكان كان راكان يفتح لها الكام وهي تجلس خااقه مدري شنو تطالع والابتساامه شاااقه الوجه من اليمين لليسار<<صج لا قالوا الحب عمي<o:p></o:p>
كان راكان يكلمها جوال قبل لا ينامون ويقولها قصه النوم ويعطيها بووسه شريفه <<وين شريفه <o:p></o:p>
وفي يوم من الايام تهاوشت نوره مع راكان لان راكان تاخر بالاستراحه مع ربعه<o:p></o:p>
نوره : راكان انسى كل شي بينا ولا تتصل علي<o:p></o:p>
راكان: مستحييييييييييييل نوره انا شريتك ومستحيل ابيعك <o:p></o:p>
انا ما اشتري شي وابيعه انا احبك بجنووون <o:p></o:p>
راكان: نوره خلاص وعد مني ماراح اروح الاستراحه الا اذا انتي قلتي مابي احد<o:p></o:p>
بس ابيك انتي خلك معي ماراح اطلع من بيتنا حتى الا برضاك بس تكفين لاتزعلين علي <o:p></o:p>
نوره: كالعاااده تخق وتساامح ولا كان شي صار<o:p></o:p>
المهمممممممممممممممممم<o:p></o:p>
كانت نوره دايم تسال راكان <o:p></o:p>
نوره: راكان تحبني<o:p></o:p>
راكان: اموووووووووووووووووووووووت فيك مو بس احبك <o:p></o:p>
ما اقدر اعيش بدوووووووووووووونك <o:p></o:p>
ابيييييييييييييييك لي انا وبس اعشق التراب اللي تمشين عليه يابنت<o:p></o:p>
والله احبها يانااااااااااااااااس <<<أي ناس المشكله ان محد يدري هع هع<o:p></o:p>
نوره: فديتك راكان<o:p></o:p>
راكان : انا اللي افدااااااااااااااك والله<<< أي تفداها بقوه<o:p></o:p>
نوره: :$ تستحي وتصدق <<<لانها بقررررررررره <o:p></o:p>
ماتدري وين الله قاطها في<o:p></o:p>
اجل هالحلو الغني بيحبها من زين خشتها<o:p></o:p>
المهم كان راكان قبل يسكر من نوره يقرا عليها المعوذات وينفخ عليها<o:p></o:p>
ويقولها لا تطلعين السوق بكحل عيب <<< يغار الاخ في الله<o:p></o:p>
راكان كان يقولها شدي حيلك ابي امتيااز وابيك دايم مبسووطه تراني انبسط لانبسطتي واتضايق لا تضاايقتي ترى انا مايهمني الا سعادتك ارتاح يانوره لا شفتك مبسووطه <o:p></o:p>
ومن هالكلاااااام ............<o:p></o:p>
كان راكان يقولها حبيبتي نوره وشو اشتري سياره ترى رايك يهمني <<مسكينه تجاوب تفكر انها بتركب معاااه فيها هع هع<o:p></o:p>
ويقول لها نوره ابي اصبغ غرفتي أي لون اختار<o:p></o:p>
ونوره المسكينه يطلع من فوق راسها قلووب وتتخيل غرفتها مع راكان <<مالت بس جد خبله <o:p></o:p>
راكان معيش نوره في احلام ورديه وفي يوم من الايام <o:p></o:p>
كان راكان يكلم نوره ودخلت عليه امه وهو غرقان بالسوالف <o:p></o:p>
خذت الام جوال راكان وسمعت صوت نوره<o:p></o:p>
وسكرت على طوول<o:p></o:p>
صارت هوشه كبيره بين راكان وامه<o:p></o:p>
طبعا لانها امه وامه قالت له يا اما تترك هالبنت القليله الادب اللي ماتستحي على وجها تكلمك <o:p></o:p>
او ما راح اكلمك<o:p></o:p>
طبعا راكان اختار امه لان نوره قليله ادب وتكلمه <<<مسكينه هالنوره <<بس قلعتها <o:p></o:p>
كلم راكان نوره <o:p></o:p>
راكان : هلا<o:p></o:p>
نوره: هلا<o:p></o:p>
راكان : نوره انا مابي اسبب لك مشاكل وانا لازم اطلع من حياتك وانتبهي لنفسك <o:p></o:p>
نوره:!!!!!!! اوكي راكان<o:p></o:p>
طوط طوط طووط <<<اهم شي النغمه هع هع<o:p></o:p>
نوره سكرت الجوال وجلست كان احد صاب عليها مويا وفكره تجيبها وفكره توديها<o:p></o:p>
شلون راكان اللي معي سنتين كاملين بالسهوله هذي يطلع من حياتي ولا كان شي صار شلون راكان كان يقولولي ويحلف لي انه يموت فيني انه مايقدر بدوني اني انا كل شي بحياته وانه بدوني ولا شي شلون راكان اللي كل لحظه يتصل علي ويرسل لي ومايسولف مع احد غيري منو بيجلس معه <o:p></o:p>
راكان اللي يقولي انا فدوه لك انا شاريك شلون باعني شلون راكان اللي كان مايزعلني يوم حتى يوم مايزعلني ماينام وهو زعلان علي شلون يتركني<o:p></o:p>
راكان اللي كان يتضايق يروح المستشفى اذا انا زعلت منه شلون يتركني شلون يعيش بدوني راكان اللي يقولي نوره انتي بيري وغطاي انتي زوجتي انتي حبي وين راح هالكلام الحين<o:p></o:p>
جلست نوره اسبوع مو على بعضها ماتتكلم مع احد ماتسولف مهمومه وتفكر ويش يسوي راكان الحين فطر تغدا راح الشغل <o:p></o:p>
نوره تعبت شهر وبين كل يوم تروح المستشفى لانها مو قادره تتعود ع حياتها بدون راكان<o:p></o:p>
كانت نوره تصحى من النوم تقوله انا صحيت يقولها روحي اكلي ابيك سمينه مثلي على طول نوره تروح تاكل عشانه وتسووي كل شي عشانه <o:p></o:p>
طبعا ..راكان زعلوا منه اهله كم شهر ورضوو وعاش حياته<o:p></o:p>
ونوره الجميله.. فهمت انو مافي حب كذا وانه كان مجرد حب خربوطي عشان كل واحد يملي الفراغ اللي عنده <o:p></o:p>
ومستحيل يكون في حب الا بالروايات والافلااام <o:p></o:p>
صارت نوره كل مره تصلي تدعي بصلاتها ان الله يعوضها احسن منه <o:p></o:p>
بعد سنه تزوجت نوره وانبسطت وحبت زوجها على كيف كيفها محد يقولها شي <o:p></o:p>
<o:p></o:p>
مايستفاد من القصه :<o:p></o:p>
1- ان البنااات مساكين مقصه <<<حتى اللي تسوي نفسها فاهمه ومحد يقص عليها<o:p></o:p>
فهي مقصوص عليها بس هي مو حاسه<o:p></o:p>
2- ان الاولاد مهما تغير اسلووبهم وكلامهم وطريقه معااملتهم فكلهم يعتبروون البنت وسيله يفرغوون فيها عواطفهم الى ماتجيهم بنت الحلال <<يعني انتي وعه مثل الزباله <o:p></o:p>
3- ان حتى لو كان الولد مؤدب ومايبي طلعات ولا يبي منك الا سعاادتك <<اقولك بلا قله ادب احسن لك لانك ماراح تستفيدين شي<o:p></o:p>
4- على قوله راشد بلا حب بلا وجع قلب<o:p></o:p>
5- اذا تبين تحبين احد روحي قولي لامك تزوجك ولا تقولين استحي وتكلمين احد <o:p></o:p>
6- اذا مارضت حني على راسها لما ترضى مو تغلطين <o:p></o:p>
7- لاتقولين حبيبي غير وحبيبها غير كلهم في الهوا سوا بس كل واحد له اسلوبه وطريقته <o:p></o:p>
والله يحفظكم كلللللللللللللللللللللكم<o:p></o:p>
<o:p></o:p>